ما الذي يجعلنا مختلفين

ما يميز مدارسنا

  1. البيئة المدرسية الآمنة التي تحفز على الإبداع وتخلق شغف نحو التعلم مما يجعل الطالب يعيش حياة تعليمية سعيدة.

  2. تتفرد مدارسنا بنظام تعليمي مبهر. ذلك هو المنهج الرئيسي الذي تنفرد به دار البراءة  ويضمن لطلابها التفوق الأكاديمي    حيث يدرس طلابنا مناهج عالمية في اللغة الإنجليزية “مناهج PEARSON الأمريكية بالإضافة إلى المناهج الوزارية في عدد ساعات مكثفة الأمر الذي يجعل طلابنا يتقنون مهارات اللغة الإنجليزية بطلاقة. كما تعتمد مدارسنا تدريس الطلاب مواد العلوم والرياضيات باللغتين العربية والإنجليزية حيث يتم تدريس سلسلة ALPHA العالمية.

  3. منهجية “دار البراءة ” تقود الطلاب إلى تحقيق معدلات إنجاز تعليمية تقف شاهدة على فرق التفوق الشاسع بين تحصيل الطلاب السابق وبعد الالتحاق بمدارسنا, حيث يكرم طلبتنا سنوياً على مستوى مدارس الرياض لحصولهم على معدلات 99% و 100% للمعدل التراكمي في المرحلة الثانوية نظام المقررات. 

  4. تقوم منهجيتنا التعليمية  في مدارس دار البراءة على استقطاب وتدريب واستبقاء أفضل العناصر من المعلمين والقادة الموهوبين في مجال الإدارة التعليمية.

  5. تولي مدارسنا عناية فائقة لمشاركة أولياء الأمور مع المدرسة وتفاعلهم مع أبنائهم هو ما يميز منهجيتنا في دار البراءة  كما يعد عاملاً رئيساً في اختيار أولياء الأمور لمدارسنا وتفضيلها على مدارس أخرى.

  6. تتميز مدارسنا بتهيئة الطلاب للمرحلة الجامعية تهيئة قوية تمكنهم من مواصلة مشوارهم الجامعي بسهولة ويسر.

  7. تتميز مدارسنا بدورها الفعال في تمثيل الوطن في المسابقات الدولية وتحقيق مراكز متقدمة فيها مثل مسابقات TIMSS و KANGAROO  والربورت و ألومبياد التصميم الفني والتصوير وغيرها من المسابقات الدولية.